FAQs

أسئلة عامة

تم إطلاق أناقة سنة 2018 ، وهي منصة مصممة خصيصًا للمغاربة، وتوفر للعملاء تجربة تسوق سهلة وآمنة وسريعة عبر الإنترنت من خلال دعم الدفع عند التوصيل والوفاء القوي للزبناء. نعتقد أن التسوق عبر الإنترنت يجب أن يكون متاحًا وسهلًا وممتعًا. هذه هي الرؤية التي تطمح أناقة لتقديمها على المنصة، كل يوم. نحن نؤمن بقوة الأنترنت ونريد تغيير العالم إلى الأفضل من خلال توفير منصة لربط المشترين والبائعين داخل مجتمع واحد.

من أهم المبادئ التي نؤمن بها هي رضا الزبون وتوفير أفضل خدمة ممكنة، لذلك لا يهمنا إذا كانت المشكلة التي تواجها قبل الشراء أو بعدها، المهم أننا نعمل كل مابوسعنا لجعل الزبون راضي وسعيد بتجربته معنا. لدينا إجابات لكل أسئلتكم.

المتجر الإلكتروني يعمل على مدار 24 ساعة وخلال كل أيام الأسبوع، لذلك يمكنك تصفح المنتجات وتقديم طلبك في أي وقت تريد لكن ساعات العمل الخاصة بالإستفسارات أو الرد على الإتصالات تكون في الأوقات التالية: كل أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا (9:00) إلى غاية الساعة الخامسة مساءا (18:00)

للأسف لا، لا يمكن ارجاع الطلبات بعد 7 أيام من استلام الطلب. للمزيد من الاستفسارات يمكنك الاتصال بنا. إذا واجهتك أي مشاكل بعد المدة المحددة لإرجاع/استبدال المنتج، يمكنك المطالبة بالضمان (إن وجد) بالإتصال بمصلحة الزبائن.

رموز قسائم الكوبون هي رموز ترويجية يمكن استخدامها على أناقة للحصول على خصم (تخفيض) على عملية الشراء. قيمة التخفيض تختلف من قسيمة إلى أخرى، يمكن أن تصدر رموز قسائم الكوبون من قبل أناقة لزبائنها الأوفياء و خلال عروض لفترة محدودة أو من قبل شركائها لاستخدامها على أناقة، وفقا لشروط إصدارها .
بحصولك على عضوية في الموقع ستتمتع بالكثير من المزايا والعروض، يمكن أهمها هي النقاط عند الشراء التي تمكنك من الحصول على العروض والهدايا كل أسبوع.

السلع والمنتجات

نحرص في أناقة على توفير أفضل المنتجات، والتي تكون بجودة جيدة وممتازة مقارنة بسعرها، كم نوفر ضمان الرضا 100%، في حالة لم يعمل المنتج كما توقعت أو في أي خلل يمكن طلب الإستبدال خلال 7 ايام من إستلامه.
من أهم المبادئ التي نؤمن بها هي رضا الزبون وتوفير أفضل خدمة ممكنة، لذلك لا يهمنا إذا كانت المشكلة التي تواجها قبل الشراء أو بعدها، المهم أننا نعمل كل مابوسعنا لجعل الزبون راضي وسعيد بتجربته معنا. لدينا إجابات لكل أسئلتكم.

في حالة وصلك المنتج لكنه لم يعجبك، أحرص على عدم إستخدامه وحافظ عليه كما وصلك في غلافه الأصلي وتواصل مع خدمة العملاء في أقرب وقت في مدة لا تتجاوز سبعة أيام من إستلامه. لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة صفحة سياسة الإستبدال على الرابط التالي: https://anaqa.ma/privacy-policy يمكن إرجاع المنتج خلال 7 أيام فقط من تاريخ الاستلام. يجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي مع البطاقات الأصلية المرافقة. يجب أن لايكون قد استخدم و أن يكون مغلق بإحكام. في حالة لم يكن في المنتج أي خلل أو خطأ من طرفنا، عملية توصيل المنتج المستبدل لا تكون مجانية.

نحرص على توفير أفضل المنتجات وأحسنها لسعادة كل عملائنا، إن سياسة الضمان لدى أناقة تؤمن لك الحماية الكاملة في حال وجود عيب في المواد أو التصميم أو التصنيع بعد شراء المنتج. كما نوفر ضمان لمدة تتراوح بين ستة أشهر إلى سنة على بعض المنتجات، حيث يمكننا تقديم خدمات ما بعد البيع لها من صيانة وتصليح. في خصوص المنتجات التي لا تأتي مع ضمان، نوفر لكم في أناقة إمكانية إستبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ إستلامه بشرط عدم إستعماله والحفاظ عليه جديد كما وصلك مع غلافه الأصلي.

الشراء والطلب

تفضل بتصفح ومطالعة كل المنتجات المتوفرة في موقعنا Anaqa.ma، بعد إختيارك المنتج إضفط على زر قدم طلبك الآن ثم ستظهر لك نافذة توفر لك خيارين إمام الإستمرار بالتسوق وشراء منتجات أخرى إضافية، أو إكمال عملية الطلب، بعض الضغط على إكمال الطلب ستظهر إستمارة تقوم بملأها تحتوي بيانات مهمة لمعالجة طلبك مثل: الإسم، رقم الهاتف، العنوان ثم يتبقى أخر خطوة وهي الضغط على زر تأكيد و إرسال الطلب.
من أجل إلغاء الطلب يرجى التواصل مع خدمة الزبائن من الساعة 9 إلى السابعة مساءا، أو بالتواصل معنا عبر رسائل الفايسبوك من المهم القيام بالإلغاء قبل إرسال منتجات الطلب، (الطلبيات تخرج من مستودعاتنا بعد يوم من تاريخ طلبها).

في حالة لم تجد المنتج الذي تبحث عنه يمكنك إستعمال خانة البحث في أعلى الموقع، أو التواصل مع خدمة الزبائن سواء عبر الهاتف أو عبر رسالة خاصة في الفايسبوك أو واتساب وسيعملون على توفير كل المعلومات التي تحتاجها.

الأسعار في الموقع ثابتة ولا يمكن تخفيض السعر، لكن ننصحك بزيارة صفحة عروض وتخفيضات، أو صفحة قسائم التخفيض فهناك عدة طرق وعروض يمكنك الحصول بها على كوبونات يمكنك إستعمالها في الحصول على تخفيض.
طريقة الدفع الوحيدة المعتمدة حاليا هي الدفع عند الإستلام، يعني عندما تصلك طلبيتك لغاية باب المنزل أو مكان العمل، وبعد التحقق منها تقوم بالدفع لوكيل التوصيل.
لا يوجد أي رسوم إضافية تقوم دفعها لأناقة، بإستثناء تكلفة التوصيل والتي نقوم نحن بدورنا بدفعها للموزع الذي قام بتوصيل طلبيتك.
نعم من حقك فتح التغليف والتحقق من المنتج عندما يصلك أمام وكيل التوصيل، فهدفنا رضائكم وتسهيل عملية الشراء، لكن يرجى الإنتباه أنه لا يمكنك تجربة المنتوج أو إستعماله.

التوصيل

نقوم بالتوصيل لأغلب مناطق المملكة المغربية.
المدة المتوقعة لوصول الطلبيات في أغلب المدن هي مابين 2 إلى 4 أيام وممكن تصل إلى 6 أيام في بعض الحالات.
نحن لا نأخذ أي رسوم إضافية مقابل خدمة التوصيل .. بل كل ما عليك دفعه هو ثمن المنتج المحدد سابقا.
في حالة سجلت حساب في الموقع يمكننا تتبع حالة طلبك من صفحة حسابك أو من صفحة تتبع الطلب، أو يمكنك الإتصال بخدمة الزبائن وسيقومون بتوفير كل المعلومات الازمة حول طلبك والمدة المتوقعة لوصلها.

في حالة تجاوزت المدة المتوقعة لوصول الطلبيات 2 – 6 أيام، يرجى الإتصال فورا بخدمة الزبائن وسيقوم بالتحقق من المشكلة والعمل على توصيل الطلب في أقرب وقت ممكن.

العملية سهل جدا، بعد تقديم طلبك من خلال موقعنا أو من خلال التطبيق سيتصل بك مندوب التوصيل الخاص بنا على رقم هاتفك، للتنسيق معك حول عملية تسليم الطلب، وإيصاله لغاية العنوان الذي إخترته خلال عملية الطلب سواء كان مكان العمل، عنوان المنزل، أو أي مكان قريب لك تفضله لإستلام الطلب. والدفع يكون لوكيل التوصيل بعد أن تستلم طلبك وتقوم بالتحقق منه.
نعم من حقك فتح التغليف والتحقق من المنتج عندما يصلك أمام وكيل التوصيل، فهدفنا رضائكم وتسهيل عملية الشراء، لكن يرجى الإنتباه أنه لا يمكنك تجربة المنتوج أو إستعماله.
هل لديك أسئلة أخرى؟ تواصلوا معنا