شروط وإتفاقية الإستخدام

مرحبًا بك في Anaqa، أكبر متجر إلكتروني مغربي، هذه هي الشروط والأحكام التي تحكم وصولك إلى واستخدام الموقع ونطاقاته الفرعية والمواقع والخدمات والأدوات التابعة له. بقبولك لهذه الشروط والأحكام وباستخدامك للموقع، فإنك تقر بأنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام ولن تخرقها كمستخدم.

اتفاقية المستخدم هذه سارية المفعول عند القبول، إذا كنت لا توافق على الإلتزام باتفاقية المستخدم هذه، فيرجى عدم الدخول إلى هذا الموقع أو التسجيل به أو استخدامه. قبل أن تصبح أو تستمر كعضو في الموقع، يجب أن تقرأ وتوافق على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية ويمكنك الإطلاع على (“سياسة الخصوصية”).

يجب عليك قراءة اتفاقية المستخدم هذه وسياسة الخصوصية والوصول إليها وقراءة جميع المعلومات المرتبطة الأخرى المشار إليها في اتفاقية المستخدم هذه، لأن هذه المعلومات تحتوي على مزيد من الشروط والأحكام التي تنطبق عليك كمستخدم لمتجر Anaqa، يتم دمج هذه المعلومات المرتبطة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر سياسة الخصوصية بالرجوع إلى اتفاقية المستخدم هذه.

الأهلية للحصول على العضوية

يرغب موقع Anaqa في التأكد من قدرة أعضائه على تكوين عقود ملزمة قانونيا، بالإضافة إلى عدم قيام القاصرين بشراء محتوى غير مناسب، ولذلك فإن العضوية في الموقع غير متاحة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

بناء على هذا أنت تقر بأن عمرك 18 عامًا أو أكثر من 18 عامًا قبل أن تصبح عضوًا في الموقع، مع عدم الإخلال بأية حقوق من موقع Anaqa بموجب اتفاقية المستخدم هذه أو القانون، يحتفظ موقعنا بحق تقييد أو سحب الوصول إلى الموقع أو عضوية أي شخص إذا اعتقدنا أن هذا الشخص تحت سن 18 عاما.

الموقع غير متاح للأشخاص الذين تم تعليق العضوية أو سحبها من قبل Anaqa، علاوة على ذلك إذا كنت تقوم بالتسجيل ككيان تجاري، فإنك تقر بأن لديك السلطة لإلزام هذا الكيان باتفاقية المستخدم هذه وأنك وكيان العمل سوف يمتثلان لجميع القوانين السارية المتعلقة بالمتاجرة عبر الإنترنت، لا يجوز لأي شخص أو كيان تجاري التسجيل كعضو في الموقع أكثر من مرة.

العضوية على الموقع مجانية، لا يفرض موقعنا أي رسوم مقابل التصفح، وتقديم العطاءات، وشراء المنتجات المدرجة على الموقع.

عندما تقوم بالتسجيل كعضو في الموقع، سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات وتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور للاستخدام على هذا الموقع.

بحصولك على العضوية تكون قد وافقت على ما يلي:

أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية، وتقييد الوصول إلى حسابك وكلمة المرور الخاصة بك واستخدامه، وتقبل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك وكلمة المرور الخاصة بك. أنت توافق على الفور بإخطار Anaqa بأي استخدام غير مصرح به لكلمة مرورك أو حسابك أو أي خرق آخر للأمن، في أي حال من الأحوال لن يكون Anaqa مسؤولا عن أي خسارة أو خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو شهرة أو ضرر من أي نوع ناتج عن الكشف عن اسم المستخدم و / أو كلمة المرور الخاصة بك.

لا يجوز لك استخدام حساب شخص آخر في أي وقت، دون إذن صريح من صاحب الحساب، أنت توافق على تعويض موقع Anaqa عن أي استخدام غير لائق أو غير مصرح به أو غير قانوني لحسابك من جانبك أو من قبل أي شخص يحصل على حق الوصول إلى الموقع أو الخدمات أو غير ذلك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المخصصين لك، سواء أكنت قد سمحت بهذا الوصول أم لا.

سوف تقدم معلومات حقيقية ودقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك كما هو مطلوب من نموذج التسجيل في موقعنا (“بيانات التسجيل”). لا يجب عليك استخدام أي معلومات حساسة مثل كلمات المرور أو معلوماتك الأخرى الخاصة كإسم المستخدم لأن هذا ليس في صالحك بالدرجة الأولى. سوف تحافظ على بيانات التسجيل وتحديثها على الفور للحفاظ على صحتها ودقتها لاستلام البضائع والشحنات دون مشاكل، إذا قمت بتوفير أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير كاملة فأنت من سيتحمل مسؤولية عدم توصلك بالشحنة الخاصة بك.

لا يجب عليك بيع عضويتك أو نشر معلومات الدخول الخاصة بها مع أشخاص عدة في نفس الوقت أو عرضها مجانا على إحدى المنصات الإجتماعية أو المنتديات أو مدونة، حيث غالبا إذا شعرنا أن العضوية تستخدم من جهات عدة وتقوم بتنفيذ طلبات عديدة وفق سلوكيات مشبوهة سيتم ايقافها.

التواصل معنا

باستخدامك Anaqa أنت توافق على أننا قد نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر إشعارات على الموقع. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات والإخطارات والإفصاحات والاتصالات الأخرى التي نقدمها لك إلكترونياً تلبي أي متطلبات قانونية بأن تكون هذه الاتصالات كتابية.

يتطلب Anaqa موافقتك خلال عملية التسجيل على إرسال رسائل إلكترونية ترويجية لإعلامك بأية تغييرات أو ميزات أو أنشطة ترويجية جديدة تمت إضافتها إلى الموقع. إذا قررت في أي وقت عدم رغبتك في تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية، فيمكنك إلغاء تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية هذه بالنقر فوق الارتباط الموجود في أسفل أي بريد إلكتروني ترويجي.

تلبية الطلبات

يجوز لنا قبول أو رفض طلبك في بعض الحالات، مثل عدم توفر المنتج الذي طلبته ونفاده من مخازننا، مع التأكيد على أننا نحرص على تحديث بيانات موقعنا بشكل مستمر لتفادي أي سوء تفاهم. يمكننا رفض التعامل مع أحد العملاء لسبب معين، مثل أننا تلقينا منه معاملة سيئة عند الدفع أو أننا اكتشفنا انه تلاعب بنا وسبب لنا خسائر معينة.

  • عادة تتوفر منتجاتنا لشحنها إلى أي مكان في المغرب، لكن أحيانا قد لا تكون لدينا قدرة لشحن بعض المنتجات إلى مدن أو مناطق معينة، ولهذا قد نرفض الطلب مع اعتذارنا للزبون.
  • يمكنك تقديم طلبك عبر الموقع بخطوات سهلة وبسيطة المفروض لا تتجاوز دقيقة واحدة لإنشاء طلبك وتأكيده.
  • كل المنتجات المعروضة متوفرة في مستودعاتنا وسيتم تجيهزها وإرسالها مباشرة بعد تأكيد طلبك عبر موقعنا الإلكتروني، إلا المنتجات التي تجد فيها وسم: غير متوفر في المخزون.
  • يتم إرسال طلبك مباشرة بعد تأكيده في موقعنا ولانقوم بالإتصال هاتفيا بك إلا في حالات خاصة جدا عندنا نحتاج معلومات إضافية حول المنتج أو المنتجات التي طلبتها.
  • نلتزم في Anaqa يتوفر معلومات دقيقة وصحيحة على كل المنتجات المعروضة في موقعنا مع إرفاقها بصور واضحة من عدة زوايا لكل منتج.

توصيل الطلبيات

نوعية وجودة خدمة التوصيل من الأمور التي نوليها إهتمام كبيرة ونعمل على تحسينها بشكل مستمر، لذلك نحرص على إختيار أفضل وكلاء التوصيل، لنوفر لكم تجربة تسوق ممتعة ومضمونة

  • أناقة بالتعاون مع شركاء التوصيل, لا يمكنه في أي حال ضمان جدول زمني دقيق لتسليم طلبيتك، ولكننا نشجعك على اعلامنا باوقاتك المفضلة لنحاول تجنب أي إزعاج لجميع الأطراف المعنية.
  • للزبون كل الحق في مراجعة طلبيته عند إستلامها والتحقق منها قبل الدفع.
  • يلتزم الزبون بتحمل مسؤولية التحقق من صحة وسلامة ووجود كامل المنتجات اثناء استلامه طلبيته، و في حالة وجود أي مشكلة يجب إعلامنا خلال أقل من 24 ساعة بالاتصال على الرقم 0648796837
  • نقوم بارسال الطلبيات في تغليف محكم , ولهذا يلتزم الزبون بعدم قبول استلام أي علبة أو طرد كان مفتوح مسبقا، وفي حالة عكس ذلك يرجى التواصل معنا فورا خدمة الزبائن قبل إستلام طلبيته.
  • رسوم التوصيل مشمولة في المبلغ الكلي للطلبية و هو المبلغ المكتوب في الفاتورة الملصقة فوق الطرد , في حالة طلب وكيل التوصيل أي مبلغ إضافي على المبلغ المكتوب في فاتورة الطلبية يرجى الإتصال بنا فورا للتبليغ عنه.
  • في حالة وجود أي مشكلة أو سوء تصرف من وكيل التوصيل يجب الاتصال فورا بخدمة الزبائن على الرقم التالي:  0648796837 وسنكون سعداء بحل أي مشكلة لديكم وإرضائكم.

توضيحات مهمة للغاية

  • متجر Anaqa ليس منصة للمزاد ولا بنكًا، ولا يقدم مزادات أو خدمات مصرفية، الموقع عبارة عن منصة على الإنترنت تسمح بشراء المنتجات التي نوفرها، ويمكننا مستقبلا أن نفتح الباب للتجار والموردين للبيع على المنصة مباشرة.
  • يمكننا أن نغير أسعار المنتجات، سواء من خلال تخفيضها أو رفعها، حسب سعر السوق وأيضا الطلب عليها وعروض التخفيضات التي نقدمها بشكل محدود وفي المناسبات المختلفة.
  • ليس لديك الحق في كتابة مراجعات مسيئة تتضمن السب والشتم والألفاظ البديئة، يحق لنا حذف مراجعتك في هذه الحالة بدون الرجوع إليك.
  • وليس لديك الحق أيضا في الكذب بهذه المراجعات سواء للحصول على تعويض معين أو تشويه صورة المتجر او للترويج للمنتج.
  • ما دمنا نقوم بتسوية المشكلة عبر الدعم الفني، لا يحق لك بأي طريقة من الطرق نشر محادثاتنا عبر المنتديات والشبكات الإجتماعية ومحاولة الضغط علينا، هذا لا يساعدك في حل مشكلتك.
  • لا يحق لك أن تستخدم خدماتنا بأي طريقة من شأنها أن تضر بالمنصة أو توقفها عن العمل أو تسبب مشاكل لبقية المستخدمين.

حقوق الملكية الفكرية

جميع المحتويات المضمّنة في الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والرسومات والشعارات ورموز الأزرار والصور والمقاطع الصوتية والتنزيلات الرقمية وتصنيفات البيانات والبرمجيات، هي ملكية وحقوق التأليف والنشر الخاصة بموقع Anaqa ومستخدميها موردي المحتوى أو مرخصيها ومحمية بموجب حقوق النشر أو العلامات التجارية أو براءات الاختراع أو غيرها من حقوق وقوانين الملكية الفكرية.

لا يجب على المتاجر المنافسة أو مواقع أخرى نسخ النصوص والعناوين وتنزيل الصور من موقعنا، ويعد هذا انتهاكا فاضحا لحقوقنا، ويمكننا اللجوء في هذه الحالة إلى الجهات التي يمكننا من خلالها الدفاع عن حقوقنا.

سياسة إستبدال السلع:

بشرائك من Anaqa أنت توافق على سياسة الإستبدال والإسترجاع الخاصة بمتجرنا وهي كالتالي:

الحالات التي لا يمكن إستبدال السلع فيها:

  • عند تقديم طلب الإستبدال بعد الوقت محدد لذلك ،وهو 7 يوما من تاريخ الإستلام.
  • ضياع التغليف الأصلي للمنتج أو وجوده في حالة سيئة غير قابلة لإعادة  الإستعمال، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
  • عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.
  • المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
  • منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  • قد نطلب إرسال صور أو فيديو يبين حالة المنتج قبل الموافقة على عملية  إستبداله.

سياسة إسترجاع السلع وإستعادة المال:

بشرائك من Anaqa أنت توافق على أنه  لا يمكن طلب إسترداد المال إلا في حالات خاصة محددة في صفحة الإستبدال والإسترجاع.

الإبلاغ عن أي مشكلة في الموقع

الرجاء الإبلاغ عن مشاكل من أي نوع أو انتهاكات لاتفاقية المستخدم هذه إلى Haylla إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت، يرجى إخبارنا أيضا من خلال نموذج اتصل بنا.